الهجرة غير الشرعية الى اوروبا


هنالك الكثيرون القادمون الى اوروبا بطرق غير شرعية وعلى سبيل المثال ( البحر ، القطارات ، الجواز الشبيه ،،،، الخ ) .

كل ذلك بسبب صعوبة الوصول او خوفا من موضوع بصمة الشينغن حيث يتم إرجاع الشخص الى بلد القدوم الاول او الى بلد التاشيرة حسب اتفاقية دبلن

ومنهم من يقرأ قليل في المواقع ويستفيد من خبرات غيره وياتي عن طريق تأشيرة اليونان حيث ان الكثيرون أكدوا ان اليونان لا تقبلهم في حال تقديم للجوء في بلد اخر وأغلبهم العرب المقيمون في دول الخليج … وفي الوقت الحاضر تغيرت الامور واصبح الكلام عن أن هل اليونان تستقبل اللاجئين الذين حصلوا على تأشيرة يونانية وسافروا مثلا الى السويد …..


المشكلة في الذين ياتون ويغيرون ويكذبون على دائرة الهجرة كثيرا ويقولون انهم يحملون جنسية اخرى لبلد فيه حرب او يختلقون قصة ليس لها علاقة بحياتهم بل جلسوا مع اصدقاء لهم وقاموا بتأليف القصة التي ربما تضرهم اكثر ما تنفعهم .

انت تضع نفسك في مأزق كبير وخصوصا من لديه عائلات .

هنالك من يغير اسمه وعائلته من اجل اللجوء 

هل تعتقد ان دائرة الهجرة لن تحقق معك او مع عائلتك وإذا لازم الامر سوف يتم اجراء عمل فحص لهجة البلد وإذا لم تتطابق سوف تحصل على رفض او اذا انت قلت كلاما وزوجتك كلاما اخر سوف تحصل على رفض للجوء وإذا لم يكن لديك إثباتات سوف تكون قضيتك ضعيفة جداااا .

بعد ذلك لسنوات اذا لم يحصل على اقامة يفكر كيف سوف يعود الى بلده وكيف يعادل شهادات أولاده .

مِن هنا تبدأ مشكلة اخرى وهي كيف سيعود وكيف يخبر دائرة الهجرة انه كان كاذب طول تلك السنوات وهل سوف يعاقب على ذلك قانونيا من السويد ومن بلده الأصلي .

لماذا نضع أنفسنا في مواقف حرجة جدا ونعرض عائلتنا للدمار واطفالنا للضياع من اجل مغامرة غير مضمونة معظمها كذب في كذب .

اللجوء لمن لديهم حرب او لديه قضية بمعني انه مثلا مهدد بالقتل وغير ذلك .

اما اذا كنت تعيش في بلدك بأمان وأطفالك وزوجتك معك فلا تغامر وتقلد غيرك فربما هو اموره كانت افضل منك وربما هو وجد من ساعده وسهل له اموره ولكن انت يامن لا تجد احد وتنتظر الفرصة للفرصة انت وضعك خطر ولا انصحك فأوروبا تغيرت كثيرا والأحزاب العنصرية تزداد والعمل يقل .ابحث عن اي طريقة اخرى تطور بها نفسك وتكسب بها دينك وعائلتك وآخرتك .
ابحث في كل مكان في وطنك اولا ثم اذا لم تجد السبيل ابحث في الدول العربية المجاورة مثل دول الخليج او عن فرصة إكمال تعليمك اقرأ قصص الناجحين .
الهدف من موضعي : عائلات كثيرة تضيع في الغربة وتدمر وطلاق في ازدياد للاسف لا نريد لكم ذلك فابدأ صح لكي تحقق هدفك .الدين النصيحة

وفقكم الله 

Raed

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s